أخر الأخبار

الأحد، 7 مايو 2017

افضل 5 برامج مجانية لتحرير الفيديو Video Editing !

وجود الاداة الصحيحة لتحرير وتعديل الفيديو امر مهم مجدا ، وهتساعد بشكل كبير فى وجود نتيجة نهائية افضل ، واختيار البرنامج الافضل هو امر غير صحيح لان كل شخص يسترح او يتكيف مع البرنامج بطريقتة الخاصة حيث يحب شخص ما برنامج ويتكيف معه والاخر فلا ، جبنالكم اليوم 5 من افضل محرر الفيديو الممتازة و التي يمكن أن تساعد بالتأكيد لك المزيد من المهام المعقدة أو أسرع وأبسط.
نتيجة بحث الصور عن افضل 5 برامج مجانية لتحرير الفيديو !

ويندوز موفي ميكر

محرر الفيديو مايكروسوفت هو على الأرجح الأكثر استخداما. جعل الفيلم الخاص بك فقط بالطريقة التي تريدها مع أدوات التحرير صانع الفيلم. برنامج يجلب استوديو الفيلم على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ونوعية الطبعة ويحصل الخصائص المهنية.

برنامج (Light works)

افضل 5 برامج مجانية لتحرير الفيديو !

هذا هو محرر الفيديو المستخدمة من قبل المتخصصين. مع الميزات المتقدمة وإمكانيات لا حصر لها، وهي مناسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى نتائج جيدة دون دفع الكثير من أجل ذلك. تحميل Lightworks والحصول على تجربة التحرير الجديدة.

محرر فيديو يوتيوب

نعم، يوتيوب نفسها لديها محرر الفيديو على الانترنت. يمكنك الانضمام إلى العديد من أشرطة الفيديو، وجعل التخفيضات، إضافة ترجمات ونشر المحتوى على موقع يوتيوب دون ضجة. لا تقدم آثار ميزات ولكنه يساعد كثيرا مع تحرير سريع.

VSDC محرر فيديو مجانية

تحرير الفيديو

هنا سوف لا يكون لديك الوقت الصعب جدا على تحرير مقاطع الفيديو. VSDC محرر الفيديو الحرة لديها ميزات كبيرة ومجموعة واسعة من الآثار والمرشحات محددة مسبقا التي يمكن تطبيقها على بنقرة واحدة تسجيل.

محرر الفيديو مجانا

هذا هو نسخة محسنة من فيرتوالدوب. يوفر محرر فيديو مجانا آليات لتحرير الفيديو، وقطع أكثر تحديدا من الأجزاء غير الضرورية أو غير المرغوب فيها، دون الحاجة إلى إعادة ترميز ذلك، وهو ما يعني الحفاظ على جودة المحتوى الأصلي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق