أخر الأخبار

الثلاثاء، 11 أبريل 2017

6 حيل سريعة وسهلة لتسريع جهاز الكمبيوتر الخاص بك

هل جهاز الكمبيوتر الخاص بك بطيئة لبدء أو أنها لا تواجه مشكلة في فتح بعض البرامج؟ لا تقلق: اتبع هذه الحيل ستة بسيطة وسيتم بسلاسة في أي وقت من الأوقات.
1. تثبيت فقط الضرورة؛ إلغاء ما كنت لا تستخدم
كم عدد التطبيقات أو البرامج أو ملحقات المستعرض المثبتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك؟ والمزيد من العناصر المثبتة، سيتم تشغيل أبطأ نظام التشغيل الخاص بك. نوصي بعمل البرنامج العام للتنظيف. إلغاء تثبيت البرامج التي مرت شهرين أو ثلاثة أشهر من دون استخدام والعصا إلى الحد الأدنى، إلا أن الضرورة. في نظام التشغيل Windows، فإنه من السهل مثل الذهاب إلى 'برنامج إلغاء تثبيت أو تغيير' والفرز تواتر استخدام.
تسريع الكمبيوتر

2. تحديث كل شيء في كثير من الأحيان، وأعني كل شيء

ولكن هذا مثل هذا الألم. 'وأنا أعلم! ولكن الحفاظ البرنامج والبرامج الثابتة ما يصل إلى التاريخ هو المفتاح إلى وجود نظام التشغيل صحية وحيوية. السبب؟ اختيار واحد: أنه يحسن كود، ويحسن التوافق مع العناصر الأخرى المثبتة، ويحدد الخلل الأمني ​​... يمكنك الحصول على المزيد من المعلومات في مقال آخر حول الحفاظ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك آمنة.

 هذا قليل الحيلة، بل هو أكثر أهمية للحصول على أحدث تحديثات ويندوز أو ماك. وعادة ما تشمل هذه التحديثات تحسينات ضرورية لتجنب الحوادث أو التباطؤ.

3. احترس من البرامج التي تعمل في الخلفية

واحد من الأسباب التي تجعل الكمبيوتر يعمل ببطء شديد هو وجود العديد من البرامج قيد التشغيل في الخلفية. إذا كنت فعلا استخدام بعض من هذه البرامج، والسماح لهم يكون، ولذلك عليك توفيرها فورا. الشيء المهم هو أن تأخذ الرعاية من البرامج التي لا تساهم بأي شيء.

 وهذا ينطوي على محاكمة نقية والخطأ. إذا كنت ترغب في معرفة أي إبطاء البرامج الخلفية تشغيل الكمبيوتر أكثر، يمكنك استشارة إدارة المهام (Windows) أو المستخدمين والمجموعات (ماك) ومحاولة تحسين هذه شيئا فشيئا.

4. تأكد من الإجراءات الأمنية

البرامج الضارة يؤثر سلبا على أداء جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ناهيك عن تلك ملحقات المستعرض دانغ الذي يهدف إلى جمع معلومات عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك وبيعها لطرف ثالث هدف المباراة الوحيد.

 أود أن أقوله هو ثابت كل شيء يجري انتقائية حول ما قمت بتثبيت، ولكن هناك الكثير من البرمجيات الخبيثة وادواري التي يتم تركيبها خلسة. ننصحك بأن الاعتماد على الحماية من الفيروسات. على الرغم من أنني أنا نفسي اطلاق النار في القدم (بعد كل شيء، وهذا هو عمليا مجانية موقع التنزيلات)، انه يستحق الاستثمار القليل من المال في طبعة مكافحة الفيروسات المهنية.
إذا كان لديك ويندوز،  Aviraهو الخيار المثالي، الذي يوازن الحماية، وسهولة الاستخدام والتكلفة. وتقريبا في نفس المستوى، لدينا برنامج Avast! التي، للأسف، بدأ إدخال عناصر متطفلة مثل تركيب خادعة بدلا من متصفح، SafeZone. لو لم يكن لهذه التفاصيل، ونحن قد أعطيت من المزيد من النقاط. وفي قوس أقل من ذلك، كنت قد حصلت على كاسبيرسكي وبيتدفندر. 

لماك، هناك سوفوس لمكافحة الفيروسات: مدمج، واستخدام سهل ويمكنك تخصيص المسح إلى قدر كبير من التفصيل. غير مقتنع؟ محاولة ClamXav 2، أفاست! أو حتى أفيرا.وقمت برفع موضوع برنامج يساعدك على تسريع الجهاز من هنا.

5. عندما يكون المجرم هو واضح ...

... يذهب بعد ذلك! بعض الأحيان إلا أنه من الواضح أن برنامج معين، عند تفعيلها، يبطئ نظام التشغيل الخاص بك. في هذه الحالة، يجب أن تركز كل جهودك على إصلاح المشكلة.

 قد يبدو رخيصة، ولكن في بعض الأحيان إلغاء تثبيت وتركيب البرنامج مرة أخرى لا يتساءل لأنه يزيل كل سلة المهملات ذلك تراكمت لمدة طويلة.
إذا كان المتصفح يحتفظ مما يتيح لك المشاكل، مثل كروم، يمكنك حذف تاريخكم مؤخرا لمعرفة ما إذا كان يحسن الأداء. بينما نحن نتحدث عن الملحقات: الحفاظ على ملحقات

6. الكلاسيكية: استعادة لضبط المصنع

في بعض الأحيان أنه يستحق تجنب المتاعب واستعادة الكمبيوتر إلى حالته الأصلية. أحدث إصدارات ويندوز وماك جعل هذا الإجراء السهل، حتى أنك لن تفقد أي من البيانات الشخصية الخاصة بك.

 أن يقال، وتأكد أن لديك نسخة احتياطية من كل شيء مهم، فقط في حالة. فإنه سوف يكون من السهل إعادة تثبيت كافة البرامج التي عادة ما تستخدم. 

إذا كنت تريد استعادة ويندوز، سوف تجد جميع الخيارات ذات الصلة في النسخ الاحتياطي والاستعادة. على ماك، قم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاحتفاظ كمد + R لإيجاد هذه الوظيفة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تسريع الكمبيوتر ويندوز 7،تسريع الكمبيوتر ويندوز 8،تسريع الكمبيوتر ويندوز 10،تسريع الجهاز الاندرويد،برنامج تسريع الكمبيوتر،تسريع الجهاز الموبايل،كيفية تسريع الكمبيوتر ويندوز xp،افضل طريقة لتسريع الكمبيوتر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق