أخر الأخبار

الأحد، 9 أبريل 2017

طريقة حذف كل الاصدقاء فى فيس بوك دفعه واحده بالطريقة الصحيحه 2017!

فى وقت ما قد تحتاج الى مسح كل اصدقائك فى الفيسبوك بضطة زر واحدة ، لان بعضا يصل احيانا انه لا يعرف الا قليل من الاصدقاء ، وفى موضوع اليوم ساشرح لكم طريقة سهله وفعاله لتقوم بحذف كل اصدقائك فى الفيسبوك دفع واحده ، وهذا الموضوع مهم جدا للاشخاص المهتمون بالتفاعل حيث يمكنك ان تقوم بحذف الاصنام الذين لا يقدموا لك اى شى على فيس بوك بشكل اوتوماتيكى وكل هذا طبعا بضغطة زر واحدة.
حذف دفعه واحده للصدقاء
لحذف كل الاصدقاء على الفيسبوك دفعه واحده باستخدام اضافه من اروع الاضافات على جوجل كروم وهى Toolkit For Facebook، وهى شامله بها العديد من المميزات المجانية الرائعه ومنها ايضا المدفوعه ، وميزة حذف الاصدقاء على الفيس بوك مجانية وموجوده فى الاضافة، حمل الاضافة اولا وستجد رابطها اسف هذا الموضوع وثم تابع معى الشرح.
حذف كل الاصدقاء فى فيس بوك دفعه واحده بالطريقة الصحيحه !
وبعد تحميل الاضافه الى المتصفح ، قم بالذهاب الى ايقونة الاضافه الخاصه بها وستجدها فى اعلى يمين المتصفحوثم تابع معى الخطوات التالية.

1- اضغط على الخيار Removal tools
2- قم باختيار  Frinds Unfrind All Facebook
3- ستطلب منك الاداة ان تقوم بالتاكيد على طلب حذف كل الاصدقاء فى حسابك فى الفيسبوك
قم بالتاكيد الحذف للجميع ثم ادخل كود الكابتشا ، وبعد ذالك ستقوم الاداة بالحذف.
حذف الاصدقاء فى الفيس بوك
ستبدا الاضافه بحذف كل الاصدقاء بشكل توماتيكى وعشوائى فى نفس الوقت ، ويمكن ان تاخذ بعض من الوقت للانتهاء وتعتمت على عدد الاصدقاء لديك ، ف انت اتركها تعمل قم بالتصفح بشكل عادى ودون ان تتاثر الاضافه.


 اتمنى ان اكون افدتكم بشئ ، وارجو منكم مشاركة المقاله ليسفيد الكل.

رابط الاضافة Toolkit For Facebook

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كلمات مفتاحية : 
طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك مرة واحدة 2016،delete facebook friends تحميل،كود حذف جميع الاصدقاء على الفيس بوك،حذف جميع الاصدقاء 2017،حذف اصدقاء الفيسبوك دفعة واحدة المحترف،طريقة حذف جميع الاصدقاء من الفيس بوك مرة واحدة 2015،كود حذف جميع الاصدقاء 2016،حذف الاصدقاء المعطلة حساباتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق