أخر الأخبار

السبت، 25 مارس 2017

طريقة ايقاف جوجل من اعادة تحميل التبويبات تلقائيا عند اعادة زيارتها اوالرجوع اليها

ظهرت مشكلة اعادة تحميل التبويب عند اعادة الرجوع اليه فى جوجل كروم فى الوقت الاخير بعد ما قام جوجل كروم بعمل التحديثات الاخيره ، وتكمن المشكلة فى انك تقوم بقتح اعثر من علامة تبويب وثم تعود الى التبويب بعد فتره يقوم تلقائيا باعادة التحميل مره اخرى ، وهذا الامر ازعج الكثير من الناس ، فقمت بعمل هذا الموضوع كيفية ايقاف خاصية اعادة التحميل للتبويبات فى متصفح جوجل كروم التى تسبب لكم الكثير من الانزعاج.
طريقة ايقاف جوجل من اعادة تحميل التبويبات تلقائيا عند اعادة زيارتها اوالرجوع اليها

كيفية ايقاف هذه الخاصية المزعجة :

        1- قم بنسخ هذا العنوان  chrome://flags/#automatic-tab-discarding
        2- قم بفتح علامة تبويب جديده وضع فيها العنوان الذى قمت بنسخه واضغط Enter

مشكلة اعادة تحميل الصفحه
     
  3- ستظهر لنا الكلمة Automatic tab discarding مظلله بالون الاسفر  ثم اختر منها تعطيل  Disabled      كماموضح فالصوره .


الفيديو للتوضيح اكثر

يرجع سبب علامة تبويب متصفح كروم إلى أن كل علامة تبويب على كروم تستغرق ما يصل إلى خمسين ميغابايت من منطقة الذاكرة، مما يجعل عشرة علامات تبويب تستهلك حوالي 450 ميغابايت من الذاكرة. وبالتالي هذا يستنزف ذاكرة الجهاز ويعوق عمل برامج بديلة أو يجعلها لا الرد على أوامر.
ولكى يقوم جوجل بمعالجة مشكلة انفاز الزاكره فقام بعمل فكره جديده وهى فكرة تسمى "Tab Discarding" تجاهل علامات التبويب. كروم توقف علامات التبويب غير المستخدمة لفتره ، مما يتيح الكثير من بيت الذاكرة والحد من استنزاف. بعد تغيير هذه الميزة، بعد زيارة علامة التبويب غير المستخدمة لمح البصر، فإنه يعيد تحميل كلما سمحت بذلك، أينما توقف شريط التمرير، ويتم استرداد كل واحد من المعلومات مرة أخرى على ذلك التبويب.
شارك الموضوع علشان غيرك يستفيد

هناك تعليق واحد:

  1. لكن دى مش بتظهر عندى 3- ستظهر لنا الكلمة Automatic tab discarding مظلله بالون الاسفر ثم اختر منها تعطيل Disabled كماموضح فالصوره .

    ردحذف